ثقافة كايزن: كيف تحقق النتائج المؤسسية وإشراك الموظفين
Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

ثقافة كايزن: كيف تحقق النتائج المؤسسية وإشراك الموظفين

September 28, 2022 @ 7:30 pm - 8:30 pm

تتمثل إحدى التحديات الكبيرة في كيفية ربط ثقافة كايزن بالنتائج من خلال تمكين الأفراد. في كثير من الحالات ، ينتهي التحول الرشيق كواجهة جمالية مع بعض الأعمال الورقية للتوثيق في الشركة.
في هذه الندوة، سنتعمق في مفاهيم كيفية دفع النتائج من خلال تغيير السلوك باستخدام دراسة حالة للتحول الرشيق.

 

نبذة عن وليد مازن

يمتاز وليد مازن بخبرته التي تتجاوز 17 عامًا في مجال تدريب وتوجيه موظفي الشركات على كافة المستويات في النظام الإداري المبني على وقف الهدر، ويعتبر هذا النظام اختصاص ياباني يهدف إلى القضاء على الجوانب التي يضيع على أثرها الوقت والجهد والمال.

وتشمل القطاعات التي قدم وليد الخدمات إليها تصنيع الأجهزة المنزلية، الأشغال المعدنية، الأغذية والمشروبات، الزجاج، البلاستيك، تخزين البضائع، بالإضافة إلى مختلف المنظمات الخدماتية والتعليمية. كما وعمل وليد في المملكة المتحدة والسويد والدنمارك وإيطاليا وألمانيا ورومانيا والمجر وبولندا ومصر والسعودية وقطر والامارات.

يدير وليد مشاريع تدفع بعجلة التغيير وتسهل عملية التحسين في مجالات المشاريع المرشدة والتصنيع الرشيق ونشر السياسات وتطوير الصناعة الخالية من الهدر.

وليد حاصل على درجة البكالوريوس في مجال هندسة النظم –الهندسة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة إمبريال كوليدج بالمملكة المتحدة. كما ويصنف من الأشخاص المؤهلين لمستوى الحزام الأسود في منهجية الستة سيجما للصناعة الخالية من الهدر.

ويسعى على نحو مستمر إلى تمكين المؤسسات العربية – مما دفعه إلى أن يترجم كتاب “كايزن وفن التفكير الإبداعي” و “المبادئ الأساسية للتصنيع المرن ” للغة العربية للكاتب شيغيو شينغو.

Webinar

  7:30 PM – 8:30 PM (Dubai Time)

6:30 PM – 7:30 PM (Riyadh Time)

5:30 PM – 6:30 PM (Cairo Time)

Book Event

Webinar Time Details:

- (Dubai Time)
- (Riyadh Time)
- ()
Book Event

Details

Date:
September 28, 2022
Time:
7:30 pm - 8:30 pm

Venue

Webinar

Organizer

V-Veer
Email:
info@v-veer.com
View Organizer Website