التغلب على الخوف والقلق: 9 أصوات تخريبية تخلق شخصيات مختلفة
Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

التغلب على الخوف والقلق: 9 أصوات تخريبية تخلق شخصيات مختلفة

August 31 @ 7:30 pm - 8:30 pm

٠

يدور الموضوع حول الوعي العقلي الذي يمكن أن يساعد في إدارة الخوف والقلق من خلال استكشاف 9 أفكار تخريبية تخلق شخصيات مختلفة نلعبها في الحياة.

يمكن أن يكون العقل أفضل صديق لنا، ولكنه أيضًا أسوأ عدو لنا.

في هذه الندوة نكتشف

  • 9 أصوات تخريبية في الرأس
  • كيف تتقن العقل في ثلاث خطوات

نبذة عن وداد معلوف

تجلب وداد الصحة والتعليم التحويلي للمنظمات والقادة والعائلات. لديها قدرة فريدة على رؤية الإمكانات الكاملة للناس وسد الفجوة بين ما هم عليه الآن والمكان الذي يريدون أن يكونوا فيه. كقائد سابق في قطاع البيع بالتجزئة والتوزيع مع خبرة مهنية مدتها 17 عامًا ، ورائد في المرتبة الأولى في مجال الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي ،

وداد الآن رائدة أعمال ملهمة ومدربة تحولية تساعد المديرين التنفيذيين والفرق على إعادة ابتكار العلاقة مع أنفسهم باستخدام قوتهم الداخلية لعيش حياتهم بشكل أفضل.

في عام 2016 ، دخلت في رحلة تعليمية عميقة نقلتها من اليقظة ، والعمل التنفسي ، إلى شفاء الطاقة ، إلى دراسات الذكاء الإيجابي ، وبلغت ذروتها في الحصول على شهادة لمدة عامين مع CTI (معهد التدريب على التدريب) لتصبح CPCC (Co-Active Professional Certified Coach) في عام 2020. هذه التجربة زودت وداد بأدوات مبتكرة لتدريب الناس على إعادة الاتصال بقواهم الداخلية واتخاذ خطوات للأمام نحو أهدافهم وأهدافهم.

Webinar

  7:30 PM – 8:30 PM (Dubai Time)

6:30 PM – 7:30 PM (Riyadh Time)

5:30 PM – 6:30 PM (Cairo Time)

Book Event

Details

Date:
August 31
Time:
7:30 pm - 8:30 pm
Cost:
٠

Venue

Webinar

Organizer

V-Veer
Email:
info@v-veer.com
View Organizer Website